رحلتك نحو تطوير تطبيق جوال ناجح لأعمالك: دليل مبسّط مدونة مستق

رحلتك نحو تطوير تطبيق جوال ناجح لأعمالك: دليل مبسّط مدونة مستقل

تنزيل تطبيق “الهاتف” وبدء استخدامه مساعدة تطبيق الهاتف

Content

إذ تتعاون” “مع مصممي واجهة المستخدم وتجربة المستخدم (UX/UI) لتحقيق تصميم خارجي لتطبيقك يوافق علامتك التجارية، ويقدم سهولة ويُسرًا في التعامل من جهة العملاء. وتذكّر ضرورة مراعاة الفئة العمرية المستهدفة عند تصميم الواجهات، كما يجب أن يتفق تصميم الواجهات مع شعارك وتصاميم قنوات التواصل الحالية (موقعك الإلكتروني مثلًا). توفر منصة Appy Pie’s DIY أيضًا عددًا من دروس الفيديو التي ستساعدك على تعلم كيفية إنشاء تطبيق وإضافة الميزات بسهولة ، جنبًا إلى جنب مع فريق دعم العملاء المتمرس لدعمك في حالة وجود أي مشاكل أو استفسارات.

  • بشكل عام ، من الجيد مواءمتها مع ألوان علامتك التجارية and موقع الويب الخاص بك أو شعارك إذا كان لديك بالفعل.
  • ستحتاج في هذه الخطوة إلى استخدام أحد برامج التصميم، مثل فيجما Figma وأدوبي إكس دي Adobe XD.
  • يتعيّن عليك بعد إجراء الأبحاث وتحليل المتطلبات وجمع بياناتٍ كافية؛ البدء بتخطيط مزايا تطبيقك وتحديد خصائصه لوضعها في إطار” “تنفيذي.
  • تتمتع البرمجة حاليًا بأهمية بالغة أكثر من” “أي وقت مضى، وذلك بسبب تزايد الاعتماد على التكنولوجيا في كل نواحي الحياة هذا ما جعل الشركات تبحث..
  • لإنشاء منتج ناجح، يجب عليك إكمال عدة خطوات لإنشاء تطبيق جوال.
  • يحتوي كل مكون داخل تطبيق الهاتف المحمول على مجموعة من المشغلات التي يتم تشغيلها أثناء بعض الإجراءات من إدخال المستخدم أو تغييرات حالة المكون.

هذا هو أحد أكثر أجزاء العملية إثارة حيث يمكنك رؤية نتيجة كل جهودك. بمساعدة رمز الاستجابة السريعة أو الرابط ، ستتمكن من تثبيت التطبيق على الجهاز الذي تختاره. بمجرد أن يكون التطبيق جاهزًا على هاتفك ، ستتمكن من رؤية الشكل الذي سيبدو عليه تطبيقك لمستخدمي تطبيقك. بمجرد دخولك إلى موقع الويب ، تصبح عملية تطوير التطبيق بسيطة إلى حد ما. بعد ذلك ، حدد الفئة التي يناسبها تطبيقك بشكل أفضل ثم اختر نظام الألوان. بشكل عام ، من الجيد مواءمتها مع ألوان علامتك التجارية / موقع الويب الخاص بك أو شعارك إذا كان لديك بالفعل.

(دليل الخطوات العشر) كيفية إنشاء تطبيق في عام 2023

يوفر صانع التطبيقات لنظام Android مجموعة واسعة من الميزات والقوالب المضمنة. باستخدام Andromo ، يمكنك إنشاء تطبيق في دقائق دون أي مهارات في البرمجة. ابدأ البحث بتحميل التطبيقات المنافسة لتجربتها ومعاينة تصميماتها، سجّل خلال ذلك أي ملاحظات أو ثغرات تساعدك في تحسين تصميم تطبيق الجوال الخاص بك، فيكون تجنبها نقطة قوة لديك فيما بعد. فالتصميم الاحترافي يضم التفاصيل التي ينبغي توظيفها كافة، ويكون بمثابة خريطة يعتمد عليها المطور. بسبب تعدد عوامل التكلفة، فمن الصعب تقدير سعر محدد أو حتى تقريبي لتطوير تطبيقات الجوال. أما التكلفة الزمنية فتدخل فيها عوامل كثيرة أيضًا، إذ تبدأ من شهرين إلى 9 أشهر وربما أكثر، حسب حجم التطبيق والميزات المطلوبة فيه تنزيل 1xbet.

  • على سبيل المثال، قد تواجه صعوبة في التنقل بين واجهات أحد التطبيقات بسبب صغر حجم الأزرار أو الأيقونات، أو عدم وضوح معناها، يمكنك استغلال ذلك بالتركيز على أزار واضحة وسهلة الضغط عند تصميم تطبيقك.
  • لا شكّ أنك تسأل نفسك عن التحديات” “التي قد تواجهك في أثناء عملية التطوير أو حتى بعدها.
  • احرص على الإشراف على عملية البرمجة من خلال طلب النماذج الأولية حال جهوزها، والتأكد من تحقيقها للمتطلبات المحددة.
  • يتم الآن جمع جميع المزايا وفرص تحقيق الدخل في أداة إنشاء واحدة.

ذلك لأن وعي المستخدمين يتشكَّل عبر التجارب التي مرّوا بها من استخدام تطبيقاتٍ سابقة، فيوفر استخدام العناصر المألوفة في التصميم الوقت على عملائك. تساعدك أنظمة الاختبار المذكورة أعلاه في تحديد المشكلات المتعلقة بالتطبيق -إن وجدت- لإصلاحها. فلا يمكنك المجازفة بالانتقال إلى مرحلة تالية دون إجراء اختبارات تضمن جدوى التصميم، إذ أن تكلفة التعديل في هذه المرحلة أقل بكثير” “منها أثناء التطوير أو بعده. هذه الخطوة العملية الأولى تقريبًا، تبدأ فيها بإنشاء التصوّر العام لشاشات التطبيق، بتخطيطها وترتيب عناصرها وفقًا للمتطلبات. مخرجات هذه المرحلة تكون عبارة عن رسومات وتصاميم توضح مكونات واجهات المستخدم دون ألوانٍ أو صور، إذ ليس الغرض الرئيس منها إبراز الجانب الجمالي للتطبيق، إنما الجانب الوظيفي الذي يوضح كيفية عمل تطبيقك.

أين يمكنني تنزيل التطبيقات بالمجان؟

شكل تطبيقك مهم للغاية ، وعليك التفكير في أكثر من مجرد اختيار نظام الألوان المناسب. تتمثل الخطوة التالية في إنشاء تطبيقك باستخدام Appy Pie AppMaker في تخصيص شكل ومظهر تطبيقك لجعله فريدًا حقًا. في قسم تخصيص التصميم ، يمكنك تجربة جوانب مختلفة من الجماليات التي تجعل تطبيقك على ما هو عليه. تُدعى هذه المرحلة مرحلة التصميم، وهي المرحلة التي سيكون إسهامك فيها أكبر إسهام.

  • دعنا نسرد جميع العوامل التي يجب أن تضعها في اعتبارك أثناء اختيار نظام الألوان المناسب لتطبيقك.
  • الوقت الأكثر انتظارًا لأي مطور تطبيقات هو وقت البث المباشر في متاجر التطبيقات!
  • أنشئ تطبيقات مُحسّنة للغاية باستخدام Swift UI و Kotlin / Jetpack ، مع إمكانية الوصول إلى” “جميع إمكانيات الجهاز الأصلية.
  • فيما يلي بعض الفوائد المذهلة لإنشاء تطبيق جوال باستخدام منصة صانع التطبيق من شركة Appy Pie.
  • بمجرد نشر تطبيق ذكري المظهر الخاص بك على متجر تطبيقات جوجل وتطبيق iOS الخاص بنا على متجر تطبيقات آبل ، يمكن لمستخدمي التطبيق الانتقال بسهولة إلى هناك وتنزيل تطبيقك من هناك.
  • AppMaster يساعدك معالج النشر في تحميل الأصول ذات العلامات التجارية واختبار الإصدارات التجريبية ونشر تطبيقك الجديد.

أما إذا كنت تريد بناء التطبيق سريعًا مع التضحية بأداء الأصيل، فاختر الهجين. بمجرد نشر تطبيق ذكري المظهر الخاص بك على متجر تطبيقات جوجل وتطبيق iOS الخاص بنا على متجر تطبيقات آبل ، يمكن لمستخدمي التطبيق الانتقال بسهولة إلى هناك وتنزيل تطبيقك من هناك. يتكون الاختبار التجريبي من إطلاق الإصدارات التجريبية من التطبيق لجمهور محدود (ليس جزءًا من فريق البرمجة) ، يشار إليه أيضًا باسم مختبري الإصدار التجريبي.

ما هي الإيجابيات التي يتوفر عليها Uptodown App Store؟

إذا ألقيت نظرة على عالم تطبيقات الجوال، فلا شك أنك ستدرك أن الطرق كثيرة ومتشعّبة، وقد يضيع فيها من لا دليل له. تتميز هذه الأدوات بواجهة مستخدم بسيطة مع ميزات السحب والإفلات ، مما يتيح لك تصور عملية التطوير بسهولة وتحديد منطق الأعمال الأساسي. تعاني فرق دعم العملاء من أن معظم المراسلات والشكاوى تكون في الغالب متعلقة بمشكلات أو مخاوف تواجه العملاء بسبب عدم وضوح واجهات التطبيق، كغموض العناصر أو المحتوى في التصميم. لا تختلف خطة تطوير تطبيق الجوال عن خطة تطوير أي برمجية، إذ لا تخرج عن أن تمر بالمراحل التالية مرة واحدة على الأقل، وقد تعود لتكرر الدورة أكثر من مرة حسب منهجية التطوير. لدى Uptodown App Retail store الكثير من الإيجابيات هنالك في متاجر التطبيق.

  • الآن بعد أن تعرفت على العملية الأساسية لكيفية إنشاء تطبيق ، دعنا نتعمق أكثر ونناقش أبرز الميزات وأكثرها شيوعًا على النظام الأساسي.
  • مخرجات هذه المرحلة تكون عبارة عن رسومات وتصاميم توضح مكونات واجهات المستخدم دون ألوانٍ أو صور، إذ ليس الغرض الرئيس منها إبراز الجانب الجمالي للتطبيق، إنما الجانب الوظيفي الذي يوضح كيفية عمل تطبيقك.
  • طبّق هذه الأنماط المتعارف عليها، وغيرها من الأنماط في مجال تصميم التطبيقات.
  • بإمكانك بناء تطبيقات للهواتف الذكية عبر تقنية السحب والإفلات.

يتعين على تطبيقك حلها وما يجب أن يقدمه للمستخدمين لجعلهم يرغبون في تنزيله. يجب أن تبدأ بمواصفات واضحة، ثم اكتب إيجابيات وسلبيات كل منها والخيارات الممكنة لتطويرها بشكل أكبر. هل يمكنك تخيل فيلم ناجح بدون مخرج؟ على الأغلب لا، فعلى فرض أن جميع الممثلين والمصورين وكتاب السيناريو موهوبون، إلا أن الفيلم لن ينجح إذا لم.. تتمتع البرمجة حاليًا بأهمية بالغة أكثر من” “أي وقت مضى، وذلك بسبب تزايد الاعتماد على التكنولوجيا في كل نواحي الحياة هذا ما جعل الشركات تبحث.. توضّح هذه المستويات المختلفة لكل الأطراف المعنية متطلبات التطبيق وما سيقدمه من خدمات للعملاء أو المديرين أو الموظفين. لا تنسَ أن وضوح المتطلبات من البداية هو مفتاح التعامل الخالي من الخلاف.

من هو افضل صانع التطبيقات الجوال ؟

حان الوقت الآن لتحديد نظام الألوان الذي سيكون مثاليًا لتطبيقك. نحن نستهلك أولاً بأعيننا ، وبالتالي فإن نظام الألوان الذي تختاره لتطبيق هاتفك المحمول له أهمية كبيرة. في Appy Pie AppMaker ، لدينا ستة مخططات تصميم جذابة يمكن أن تجعل تطبيقك يبدو وكأنه مليون دولار. اختر نظام ألوان من أعماق” “المحيط و ازل التلوث و مبتهج الكرز و أمة الله الديناميكية و سحر الكربون و تكنو جراي. فيما يلي شرح تفصيلي للعملية خطوة بخطوة الذي يضع جانباً السؤال الذي يطاردك – كيفية إنشاء تطبيق باستخدام منصة تطوير التطبيقات الخالية من التعليمات البرمجية في Appy Pie.

محتوانا هو مكتوب بواسطة فريقنا من الكتاب، مع الحياد كحجر الزاوية في خدماتنا. عندما تقوم بتطوير تطبيق بقصد تقديم حل لأية مشكلة قائمة ، يجب أن تكون مستعدًا لحقيقة أن الأشخاص ربما يستخدمون بالفعل حلًا معينًا بالفعل. غالبًا ما عانى المطورون الذين يبخلون بهذه الخطوة بشدة من أجلها.

كن بائعًا لتطبيق على Yahoo Play أو Amazon

الآن ، تقدم بوابة API طلبًا إلى AWS Lambda وظيفة ، والتي تتحقق من الطلب وتقوم بتحديثه إلى قاعدة البيانات. في هذه المرحلة ، تتصل AWS Lambda بخدمة DevOps المناسبة وفقًا لتفضيلات النظام الأساسي. هذا يعني أن AWS Lambda ستتصل بـ AWS خط انابيب لـ. apk (ذكري المظهر) وخدمة Azure DevOps لـ. ipa (iOS). السؤال الصحيح الذي يجب طرحه في هذا الوقت هو –” “كيفية إنشاء تطبيق يرغب عملاؤك في استخدامه.

  • من الطبيعي تمامًا أن تتساءل عن كيفية إنشاء تطبيق يبدو جيدًا على الجهاز الذي تختاره وكيف سيبدو لمستخدمي التطبيق.
  • أوضح المطور Jawwal Palestine، أن ممارسات خصوصية التطبيق قد تتضمن معالجة البيانات على النحو الموضح أدناه.
  • مستقل هو منصّة تصل بين أصحاب المشاريع والمستقلين في العالم العربي.
  • عندما تقوم بتطوير تطبيق بقصد تقديم حل لأية مشكلة قائمة ، يجب أن تكون مستعدًا لحقيقة أن الأشخاص ربما يستخدمون بالفعل حلًا معينًا بالفعل.
  • لدى Andromo كل ما تحتاجه لتحقيق الدخل وتحقيق الربح من تطبيقك.

يركز هذا السؤال على التحقق من خلوّ التطبيق من أي خطأ قد يواجه المستخدم في أثناء استخدامه للتطبيق. تشمل هذه الاختبارات اختبارات الوحدة والتكامل واختبارات الأداء وغيرها. لذا، فإن كان جمهورك المستهدف في معظمه من المصريين، فخيارك الأول هو نظام الأندرويد لا شك، وإذا كان من الأمريكيين، فخيارك هو نظام iOS. بينما إن كان أغلبية جمهورك المستهدف من السعوديين، فلعلّ الأنسب أن تطور تطبيقًا يدعم النظامين معًا.

الخطوة 6: أضف الميزات التي تريدها (القسم الأساسي)

في الواقع ، هناك فرص كبيرة لارتكابك أخطاء أثناء استخدام أفضل استراتيجيات التسويق التي تم اختبارها عبر الزمن. هنا ، قمنا بتجميع قائمة بمخاطر تسويق تطبيقات الأجهزة المحمولة قبل وبعد الإطلاق والتي يجب عليك تجنبها بأي ثمن. بعد تعلم كيفية إنشاء تطبيق ، في حالة وجود أي مشكلة في معرفة كيفية تثبيت” “تطبيق ذكري المظهر أو تطبيق iOS الخاص بك على الجهاز قبل الانتقال إلى الخطوة التالية ، شاهد الفيديو أدناه للحصول على الإرشادات. اقرأ المزيد عن أدوات التحرير المرئية القوية الأخرى التي تحتاجها لإنشاء تطبيقات ويب وتطبيقات جوال رائعة دون الحاجة إلى كتابة سطر واحد من التعليمات البرمجية. تطبيقات الهاتف المحمول عالية التخصيص التي تتوافق مع أهداف عملك.

في النهاية، لا بد أن تدخل ميزانيتك والوقت المتوفر معك في حساب خياراتك، فبناء تطبيقين، أحدهما للأندرويد والآخر للآيفون، سيستهلك وقتًا ومالًا أكثر من بناء تطبيق واحد متعدد المنصّات. أما إذا كنت قد اخترت بناء تطبيق يدعم نظامي التشغيل، فالأرجح أنك تريد بناء تطبيق متعدد المنصات. أما تطبيق الويب التقدمي فهو يجمع بين ميزات الموقع الإلكتروني وميزات التطبيقات، إلا أن وصوله إلى عتاد الجهاز محدود. لا يختلف بناء تطبيق للجوال عن أي استثمار آخر قد تستثمر فيه، إذ تعتمد حاجة مشروعك إلى برمجة تطبيق جوال على طبيعته” “وماهية الخدمات والمنتجات التي يقدمها. على سبيل المثال، إذا كنت تملك شركة للتنقيب عن النفط، فالأرجح أنك لست في حاجة إلى تطوير تطبيق جوال وتحمل تكاليفه المادية والزمنية. يساعدك مُنشئ التطبيقات في Appy Curry على إنشاء تطبيقات تعمل بكامل طاقتها مع تقليل وقت التطوير وتكاليفه.

كل التطبيقات التي ترغب فيها على جهاز الأندرويد الخاص” “بك

يمكنك تحديث وتعديل هذه التطبيقات بسهولة، وستتم عكس التغييرات تلقائيًا. يتيح لك هذا النوع من التطبيقات إنشاء تطبيقات أندرويد بسهولة وبدون الحاجة لخبرة برمجية. Andromo. possuindo هو حل جاهز للاستخدام لأولئك الذين يريدون كيفية إنشاء تطبيق Android بدون تشفير.

  • يحد وضع عدم الاتصال من إزعاج المستخدم عند فقد الاتصال بالإنترنت أو انقطاعه.
  • يضمن مستقل حقوقك كاملة ويعمل وسيطًا بين صاحب المشروع والمستقل.
  • أما التكلفة الزمنية فتدخل فيها عوامل كثيرة أيضًا، إذ تبدأ من شهرين إلى being unfaithful أشهر وربما أكثر، حسب حجم التطبيق والميزات المطلوبة فيه.
  • الآن ، تقدم بوابة API طلبًا إلى AWS Lambda وظيفة ، والتي تتحقق من الطلب وتقوم بتحديثه إلى قاعدة البيانات.
  • تطبيقات الهاتف المحمول عالية التخصيص التي تتوافق مع أهداف عملك.
  • أما تطبيق الويب التقدمي فهو يجمع بين ميزات الموقع الإلكتروني وميزات التطبيقات، إلا أن وصوله إلى عتاد الجهاز محدود.

يمكنك إنشاء تطبيق بدون مهارات البرمجة باستخدام Appy Pie لا منصة رمز. نعم ، سواء كنت محترفًا أو مبتدئًا أو صاحب عمل وليس لديك معرفة بالترميز ، يمكنك إنشاء تطبيق باستخدام Appy Pie دون أي معرفة تقنية. الوقت الأكثر انتظارًا لأي مطور تطبيقات هو وقت البث المباشر في متاجر التطبيقات!

تطبيقات أصلية قوية بالكامل

يمكنك تنزيل Uptodown App Store من موقع الويب الرسمي Uptodown. صمم قاعدة البيانات التي تناسب عملك بسرعة دون الحاجة إلى البرمجة والترحيل اليدوي. أنشئ تطبيقات ويب قوية بالسحب والإفلات في AppMaster Web App Designer.

  • هذا يعني أن AWS Lambda ستتصل بـ AWS خط انابيب لـ. apk (ذكري المظهر) وخدمة Azure DevOps لـ. ipa (iOS).
  • يتكون الاختبار التجريبي من إطلاق الإصدارات التجريبية من التطبيق لجمهور محدود (ليس جزءًا من فريق البرمجة) ، يشار إليه أيضًا باسم مختبري الإصدار التجريبي.
  • احصل على أسرع طريقة لتصميم وإطلاق تطبيقات الأجهزة المحمولة ذات العلامات التجارية للعملاء والموظفين.
  • ابدأ البحث بتحميل التطبيقات المنافسة لتجربتها ومعاينة تصميماتها، سجّل خلال ذلك أي ملاحظات أو ثغرات تساعدك في تحسين تصميم تطبيق الجوال الخاص بك، فيكون تجنبها نقطة قوة لديك فيما بعد.
  • بينما إن كان أغلبية جمهورك المستهدف من السعوديين، فلعلّ الأنسب أن تطور تطبيقًا يدعم النظامين معًا.
  • AppMaster هو نظام أساسي من الجيل الجديد لا يحتوي على تعليمات برمجية لأتمتة العمليات التجارية وإنشاء تطبيقات أصلية للويب والجوال باستخدام إنشاء الأكواد.

على سبيل المثال، قد تواجه صعوبة في التنقل بين واجهات أحد التطبيقات بسبب صغر حجم الأزرار أو الأيقونات، أو عدم وضوح معناها، يمكنك استغلال ذلك بالتركيز على أزار واضحة وسهلة الضغط عند تصميم تطبيقك. أما إن كان تصميم تطبيق الجوال بديهيًا وواضحًا كفاية؛ ستقل اتصالات العملاء بخدمات الدعم، وبالتالي يمكنك خفض تكاليف خدمة دعم العملاء. إذ يقلل تصميم التطبيق الجيد من حدوث الأخطاء والعمليات غير الضرورية. في خضم وجود تطبيقات كثيرة تنافس بشدة للتميُّز في مجالها واستقطاب الجمهور؛ سيخلق تصميم تطبيقك الاحترافي ميزةً تنافسية تجذب العملاء. إذ يُعزز التصميم الذي يراعي متطلبات العملاء وتوقعاتهم تفوّق تطبيقك عند المفاضلة بين التطبيقات الموجودة من ناحية الجاذبية وسهولة الاستخدام.

تطبيق الرسائل من Google

يقوم مُنشئ التطبيقات الخاص بنا تلقائيًا بإنشاء أنشطة مختلفة وكتل محتوى في التطبيقات. في كثير من الحالات، يكفي أن تجعل موقعك الإلكتروني مناسبًا لشاشات الجوال، وأن تغيّر تجربة المستخدم فيه حتى تلائم الذين يتصفّحونه من جوالاتهم. ما عليك سوى سحب وإسقاط جميع الميزات التي تريدها في تطبيقك وتقديم طلب لإنشاء تطبيقك ، وسيهتم Appy Pie AppMaker بكل شيء آخر. من الطبيعي تمامًا أن تتساءل عن كيفية إنشاء تطبيق يبدو جيدًا على الجهاز الذي تختاره وكيف سيبدو لمستخدمي التطبيق.

  • على الرغم من أنه لا يوجد شيء يتطابق مع جهاز كمبيوتر شخصي متطور ، فأنت لا تحتاج بالضرورة إلى جهاز creature لتجربة BlueStacks five.
  • تشمل هذه الاختبارات اختبارات الوحدة والتكامل واختبارات الأداء وغيرها.
  • في خضم وجود تطبيقات كثيرة تنافس بشدة للتميُّز في مجالها واستقطاب الجمهور؛ سيخلق تصميم تطبيقك الاحترافي ميزةً تنافسية تجذب العملاء.
  • إذ يُعزز التصميم الذي يراعي متطلبات العملاء وتوقعاتهم تفوّق تطبيقك عند المفاضلة بين التطبيقات الموجودة من ناحية الجاذبية وسهولة الاستخدام.
  • يسعى رواد الأعمال إلى تطوير تطبيقات جوال فعالة وسهلة الاستخدام لأنشطتهم التجارية، ويبذلون قصارى جهدهم ليحظى التطبيق برضا مستخدميه منذ..
  • يمكنك القيام بنسخ إحتياطية لأي تطبيقات قمت بتنزيلها، و أخد و إختيار ما ترغب في أن يتم تحديثة ــ” “الكل من راحة واجهة بسيطة و موثوقة.

Uptodown App Store هو متجر 100% مخصص لتنزيلات التطبيق المجاني. كل التطبيقات هي متوفرة بصفة قانونية و مراجعة بواسطة Virustotal. على طول مع دليل ضخم من الألاف من تطبيقات الأندرويد، توفر Uptodown App Shop محتوى تحريري غني على التطبيقات، بما فيه لقطات الشاشة داخل ـ المنزل و الفيديوهات التي قمنا بإعدادها بأنفسنا.

أنشئ بنقرة واحدة لأجهزة Apple و Android

و على رأس تنزيلات التطبيق المسموحة و تتبيثات APK من خوادمنا، يكتشف أيضا تطبيق Uptodown App Store ملفات XAPK مع بيانات OBB الإضافية. يمكنك القيام بنسخ إحتياطية لأي تطبيقات قمت بتنزيلها، و أخد و إختيار ما ترغب في أن يتم تحديثة ــ” “الكل من راحة واجهة بسيطة و موثوقة. يفرض متجر Yahoo Play رسوم مطور لمرة واحدة تبلغ 25 دولارًا أمريكيًا ، بينما يتقاضى متجر تطبيقات تفاحة 99 دولارًا أمريكيًا لإنشاء حساب مطور. من المحتمل أن أفضل طريقة للحصول على تعليقات المستخدمين لديك هي مشاهدتهم وهم يستخدمون تطبيقك. بهذه الطريقة ستكون قادرًا على تحديد تفاعلات التطبيق التي لا تسير بالطريقة التي توقعتها. في حالة وجود عدم تطابق ، قد تحتاج إما إلى تعديل توقعاتك أو تغيير التطبيق الخاص بك لتلبية توقعاتك.

  • منصة إنشاء التطبيقات من شركة أبي بائي سهلة الاستخدام وبديهية.
  • Uptodown App Store هو متجر 100% مخصص لتنزيلات التطبيق المجاني.
  • قم بتلخيص جميع المعلومات والبيانات المرئية على جانب الخادم وتحديثها في أي وقت دون قيود إصدار متاجر التطبيقات ، وكذلك تقليل التناقضات بين الأنظمة الأساسية للجوّال.
  • يعد إنشاء تطبيق باستخدام برنامج صنع تطبيق Appy Pie سريعًا وسهلاً.
  • اختبار ألفا هو في الغالب اختبار تشغيلي محاكى أو في بعض الحالات يتم إجراؤه بواسطة مستخدمي التطبيق المحتملين أو المختبرين المستقلين في موقع المطورين.

تقوم المشغلات والإجراءات بتنفيذ التفاعل والرد على إجراءات المستخدم في تطبيقات تطبيقات الجوال. يحتوي كل مكون داخل تطبيق الهاتف المحمول على مجموعة من المشغلات التي يتم تشغيلها أثناء بعض الإجراءات من إدخال المستخدم أو تغييرات حالة المكون. استمتع بإنشاء تصميمات مخصصة لتطبيقات الجوال الأصلية باستخدام AppMaster أداة إنشاء التطبيقات بالسحب والإفلات. استكشف مكتبة التكامل لتوصيل الأدوات المفضلة بالتطبيقات لجعلها أكثر قوة. نضج مشروعِك وبدأت الأرباح في التدفق، لا شكّ أنك تفكر في تعزيز وجودك الرقمي أكثر من خلال برمجة تطبيق جوال يُسهل وصول عملائك إليك. لكن، هل يحتاج مشروعك حقًا إلى تطبيق جوال؟ وهل تحقق تطبيقات الجوال الجدوى الاقتصادية المنتظرة منها في أي مشروع؟ تعالَ نستعرض معًا إجابات هذه الأسئلة ومراحل وتكاليف تطوير تطبيقات الجوال.

لمحة عن تطبيق “الهاتف”

ستساعدك هذه القائمة فيما بعد، حين تتواصل مع مطوّر تطبيقات الجوال، ليبني التطبيق وفق ما تريد ويحقق فيه كل الأهداف التي ارتأيتها. Uptodown هو متجر تطبيقات متعدد المنصات متخصص في نظام الأندرويد. هدفنا هو توفير الوصول المجاني والمفتوح إلى كتالوج كبير من التطبيقات دون قيود، مع توفير منصة توزيع قانونية يمكن الوصول إليها من أي متصفح، وكذلك من خلال تطبيقها الأصلي الرسمي.

الشرط الأساسي هو أنه ليس فقط أنت ولكن شخصًا آخر يريد تطبيقك، ويجب أن يكون حلاً لمشكلة حقيقية. عند تنزيل تطبيق “الهاتف”، لن تتمكن من الوصول إلى بعض الميزات، مثل “رصد المكالمات” و”تسجيل المكالمات” و”البريد الصوتي داخل التطبيق”. تم تثبيت تطبيق “الهاتف” مسبقًا على بعض الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل Android. وقد يكون بإمكانك تنزيل تطبيق “الهاتف” إذا لم يسبق تثبيته على هاتفك. اضبط العروض الترويجية من كل نشاط تطبيق وفقًا لاهتمامات وطلبات جمهورك.

أدوات تسييل المحتوى الأكثر تقدمًا في السوق

للحصول على تطبيق مثالي ، من المهم أن تضيف الميزات الصحيحة فقط ، والميزات التي لا تتوافق فقط مع تطبيقك ولكنها مهمة أيضًا بالنسبة لك لخدمة عملائك بأفضل طريقة ممكنة. بطبيعة الحال ، هذا يعتمد على الغرض من التطبيق الذي تقوم بإنشائه. الآن بعد أن تعرفت على العملية الأساسية لكيفية إنشاء تطبيق ، دعنا نتعمق أكثر ونناقش أبرز الميزات وأكثرها شيوعًا على النظام الأساسي. نظرًا لأنك تتعلم كيفية إنشاء تطبيق ، فمن الطبيعي أنك تريد أن ترى كيف يبدو تطبيقك على جهاز فعلي.

هذا هو التطبيق الرسمي ل Uptodown المصمم خصيصا لنظام التشغيل الأندرويد. معه، سيقوم المستخدمون بتنزيل التطبيقات بصيغة APK بسرعة و أمان. بالإضافة إلى أنهم سيحصلون على تحديثات أتوماتيكيا و أيضا خيار العودة إلى أي نسخة سابقة. بعد إنشاء التطبيق ، تتصل خدمة DevOps ذات الصلة بوظيفة AWS Lambda وتقوم بتحديث التطبيق إلى قاعدة بياناتنا دينامودب. بمجرد اكتمال بناء التطبيق بنجاح ، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على معلومات حول التطبيق وفي حالة حدوث أي خطأ ، سيتم إخطار المطور أو العميل لاتخاذ الإجراء اللازم.

الخطوة Eight: انشر تطبيقك

على الرغم من أنه لا يوجد شيء يتطابق مع جهاز كمبيوتر شخصي متطور ، فأنت لا تحتاج بالضرورة إلى جهاز creature لتجربة BlueStacks 5. يمكنك البدء حتى على جهاز كمبيوتر يفي بالحد الأدنى من المتطلبات. مستقل هو منصّة تصل بين أصحاب المشاريع والمستقلين في العالم العربي. إن كنت صاحب مشاريع تستطيع استخدام مستقل لانجاز مشاريعك من خلال الانترنت بسهولة وأمان وتستطيع كمستقل تصفّح المشاريع الموجودة وإضافة عروضك على المشاريع التي تستطيع إنجازها.

يحتوي Appy Pie على مجموعة واسعة من الميزات مثل المتجر ، والصور ، والفيديو ، والشبكة الاجتماعية ، وقاعة الطعام ، وما إلى ذلك لمساعدتك في إنشاء التطبيق الذي تريده دون أي متاعب من الترميز. تتضمن بعض مزايا استخدام Appy Pie صانع التطبيق لتطوير التطبيقات تطبيقات سريعة وأصلية وإمكانيات غير متصلة بالإنترنت وتحديثات في الوقت الفعلي وإرسال متجر التطبيقات وغير ذلك الكثير. بمجرد تحديد اسم التطبيق الخاص بك واختيار فئة العمل المناسبة التي ينتمي إليها تطبيقك ، تكون خطوة أخرى أقرب للإجابة على سؤالك – كيفية إنشاء تطبيق.

ضبط تطبيق “الهاتف” كتطبيق تلقائي

يتم الآن جمع جميع المزايا وفرص تحقيق الدخل في أداة إنشاء واحدة. لدى Andromo كل ما تحتاجه لتحقيق الدخل وتحقيق الربح من تطبيقك. لدينا مجموعة كاملة من الأدوات التي تتيح لك تحقيق أرباح من المحتوى الخاص بك منذ البداية. من خلال منصتنا ، يمكنك تحويل حل shopify الحالي المستند إلى الويب إلى تجربة تسوق متنقلة كاملة مع 16 ميزة قوية.

احرص على الإشراف على عملية البرمجة من خلال طلب النماذج الأولية حال جهوزها، والتأكد من تحقيقها للمتطلبات المحددة. راقب أداء البرنامج مثل السرعة والقدرة على استيعاب البيانات الضخمة وغير ذلك، ولا تتردد في طرح أي أسئلة على المبرمجين ليوضّحوا لك أي شيء مبهَم. تتميز التطبيقات الأصيلة بقدرتها على تحقيق أداءٍ عالٍ وتطبيق” “وظائف مرتبطة بعتاد الجوال مثل؛ الكاميرا والمايكروفون والرجّاج (الهزاز).. أما التطبيقات الهجينة، فتجمع بين سهولة البرمجة والقدرة على الوصول إلى عتاد الجوال، على أنها أضعف أداءً.